شباب اونلاين
بسم الله الرحمن الرحيم
يا راجل يا عسل ويا بنت يا سكر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت"ي" عضو"ه" معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو"ه" وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
يبسرعه يا عسل وشاركنا بأفكارك اللي زي السكر
شكرا
ادارة المنتدي
رئيس مجلس الادارة
محمد محمود عبدالصمد
المدير العام
اسلام محمود حرزون


مرحباً بِكْ زائر // حِسابَكْ يَتوفَرْ عَلىْ 0 مُساهمًات
 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المسلسل5

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد محمود عبدالصمد
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة
avatar


مُساهمةموضوع: المسلسل5   الأحد يوليو 12, 2009 7:16 pm

يتناول المسلسل عدة اشياء

1. الحب الأول
الحب الأول! كلمة حاسمة تهتز قلوب الجميع. فاِن الحب الأول لكل الناس ذكريات غالية وثمينة، لكن مع مرور الوقت ونتيجة لأحداث الحياة وتقلباتها اليومية، تندثر ذكريات الحب الأول رويدا رويدا.
اذا مات الحبيب الأول الذي علم البطلة ماهية الحب الأول ومشاعره العذبة فماذا يحدث؟؟
وبعد مرور عشر سنوات، ظهر رجل يشبه حبيبها الأول قبيل إقامة حفلة زفاف البطلة، هل من الممكن أن يستيقظ الماضي في قلب البطلة مرة أخرى، وينمو حب جديد نحو هذا الشبيه لأنه يشبه الحبيب السابق؟
يدور مسلسل أغاني الشتاء حول ثلاثة شباب، وهم الشاب "جون سانغ" والفتاة" يو جين"، والشاب " سانغ هيوك" ، بالإضافة الى الشاب "مين هيونج" الذي يشبه الشاب "جون سانغ". سيعرض المسلسل المواقف المختلفة لكل شاب من هؤلاء الشباب الثلاثة


2. الصداقة
الأصدقاء الذين كانوا بجانبنا يشاركوننا أفراحنا وأحزاننا، أين هؤلاء الأصدقاء الآن؟ ماذا يفعلون وأين يعيشون حاليا؟.
اِن الناس يسعى للبحث عن الأصدقاء القدماء المنسيين من خلال الوسائل والطرق المتنوعة وعبر شبكة الإنترنت، وذلك بسبب الوحدة التي يشعرون بها بدون الأصدقاء. ومن خلال هؤلاء الأصدقاء الذين ما زالوا يتذكرون فترة الطفولة الساذجة المشتركة، يرغب الناس في إعادة تلك الفترة .
واِن صور الأصدقاء ضمن هذا المسلسل الدرامي، هي صور أصدقائنا الموجودين بجانبنا. ويسعى المسلسل الى تعريف المشاهدين على ماهية الصداقة الحقيقية والمخلصة التي يثق الأصدقاء بموجبها ببعضهم البعض ويتبادلون دوما الحنان والحب دون تغير مهما كان تغير الوقت.



3. الأسرة

أفراد الاسرة متشابهون من ناحية الشكل الخارجي والطبيعة. وتختلف كل أسرة عن الأسر الأخرى من نواحي طريقة تبادل الحنان والحب بين أفراد الأسرة.
في هذا المسلسل، يكره الولد والده الذي يجبره على متابعة أسلوبه في الحياة. ولدى الإبن أخ أصغر من أم غير أمه. غير ان المسلسل يؤكد على اهمية الاسرة نظرا لانها المكان الوحيد الذي يمكن ان يرجع اي شخص اليه ويعتمد عليه في هذه الدنيا.
4. السر

من هو أبو الشاب "جون سانغ"؟ لا أحد يدري من هو أخ الشاب "جون سانغ"، هل هو الشاب "سانغ هيوك" ام الفتاة" يو جين". اما الشاب "مين هيونغ" فهل هو مشابه للشاب " جون سانغ" فقط أم هل هو الشاب "جون سانغ" نفسه؟
نظرا لأن كلا من "جون سانغ" و"مين هيونج" لهما نقاط مشتركة من ناحية الشكل الخارجي والهوايات، أن التساؤلات المحيطة بهذين الشابين تجعل المسلسل أكثر إثارة وجاذبية.


5. المنظر الشتوي الرومانسي الرائع

يهدف المسلسل "أغاني الشتاء" الى عدم متابعة المسلسلات الدرامية العادية التي تستهدف تقديم القصص البسيطة، بل يركز على تقديم المناظر الطبيعية الخلابة الرائعة والجميلة التي تتميز بها كوريا في فصل الشتاء.
حيث تم تصوير المسلسل في المدرسة القديمة أو المناطق الريفية البعيدة عن المدن الرئيسية والبحيرة الثلجية أو مواقع التزحلق على الجليد في الجبال، حتى تساهم هذه المناظر المصورة الشتوية الرومانسية في إستغراق المشاهدين في المسلسل.




" مسلسل حول الحب الذي لا يتغير"

بالرغم من تغيير الإسم والشخصية، فلا يستطيع أحد أن يغير جوهره.
الحب لا يتغير بتغير الظروف مهما تغيرت الدنيا. هناك حب لا يتغير إطلاقا وهناك أناس قلوبهم كالذهب لا تتغير مثل هؤلاء الفتاة "يو جين" والشابان "جون سانغ" و"سانغ هيوك".
" ... أود كمخرج لهذا المسلسل أن أتحدث عن ذلك النوع من الحب القدري بين الأحباء الثلاثة ، كما أود أن يثير هذا المسلسل شوقا للأصدقاء وفترة طفولتهم المنسية. أتمنى أن يكون هذا المسلسل مفتاحا يذكر الناس بذكريات حبهم الأول الذي يحافظون عليه في أعماق قلوبهم..."



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المسلسل5
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب اونلاين :: منوعات المنتدي :: كل شئ-
انتقل الى: